تردد قناة بارسا barca tv التابعة لنادي برشلونة الاسباني

تردد قناة بارسا barca tv التابعة لنادي برشلونة الاسباني

كشف نادي برشلونة الاسباني عن أطلاقة قناة فضائية جديدة تحت مسمى بارسا "barca " والمتخصصة ببث وقائع مباريات النادي الاسباني "برشلونة" بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات .

وتقدم لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية تردد القناة برسا الجديد، لمتابعة كل جديد من أخبار انتقالات النادي البرشلونة الاسباني، وجدول مبارياته، وبث وقائع مباريات برشلونة بث مباشر بالاضافة لأخر وأهم أخبار لاعبي برشلونة.

تمكنت قناة برشلونة وخلال وقت قصير من انطلاقها، وضع بصمة لها من بين القنوات الرياضية المتخصصة، وامتلاك جمهور ضخم في الوطن العربي والعالم .

قناة برشلونة الرياضة تمتلك طاقم اعلامي متخصص بنقل كافة الأخبار الرياضية، بالاضافة لاعلامي وشبكة مراسلين، واستديوهات ضخمة .

تردد قناة برشلونه غير مشفرة 2019 :- الهوت بيرد   10834  (h) 27500 أفقي 3/4

 

وفي ذات السياق،عتقد نيناد بيليكا، المدير الفني الكرواتي لدينامو زغرب، أن رحيل مواطنه إيفان راكيتيتش عن برشلونة، سيكون في صالح الطرفين.

وقال بيليكا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "راكيتيتش حظي ببعض المواسم الرائعة في برشلونة، وكان أسطورة ويستحق أكثر من ذلك قليلًا".

وأضاف: "لكن الأمر متروك للمدرب وإيفان. إنهم يعرفون لماذا ابتعد عن المشاركة".

وأكد: "لكن أينما ذهب، سوف يجيد، فهو لاعب رائع، أعتقد أنه سيرحل في يناير/ كانون الثاني المقبل، من أجل مصلحته، ومصلحة برشلونة أيضًا".

وأشاد بيليكا بلاعبه الإسباني الشاب داني أولمو، الذي انضم مؤخرًا لمنتخب إسبانيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد