جوال

الشيخ يشكر مصر على جهودها لوقف العدوان على غزة

حسين الشيخ - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

حسين الشيخ - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

رام الله - سوا

وجه حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير الشؤون المدنية اليوم الخميس الشكر لجمهورية مصر العربية على جهودها في وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

وقال الشيخ في تغريده له عبر توتير :" الرحمة لشهداء غزة والشفاء للجرحى ، ونوجه التحية لشعبنا العظيم الصابر المرابط ، والشكر والتقدير للشقيقة مصر على جهودها في وقف العدوان الإسرائيلي".

وأضاف :" على إسرائيل ان تعرف وتدرك ان الحلول الأمنية والعسكرية لن تفضي إلى الأمن والاستقرار ولا بديل عن الحل السياسي الذي ينهي الاحتلال وللأبد".

إقرأ/ي أيضا: ملادينوف: عملنا مع مصر لمنع أخطر تصعيد بغـزة من أن يؤدي للحرب

وكشف مصدر دبلوماسي لوكالة (سوا) الإخبارية، فجر اليوم الثلاثاء عن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الخميس، بجهود مصرية.

وقال المصدر لوكالة (سوا) الإخبارية إنه "‏في ضوء موافقة الفصائل الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي على المقترح المصري بالوقف ‏الفوري لإطلاق النار والحفاظ على سلمية مسيرات العودة، وموافقة إسرائيل على المقترح المصري بالوقف الفوري لإطلاق النار ووقف الاغتيالات، وكذلك وقف إطلاق النار تجاه المتظاهرين في مسيرات العودة ، تم الاتفاق ‏على وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة 5:30 اليوم الخميس الموافق ١٤ نوفمبر".



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم