طقس فلسطين اليوم الخميس وموعد تساقط الأمطار

طقس فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم الخميس غائماً جزئياً، وسيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية ويحتمل سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الظهيرة والمساء، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضًا: شاهد: أمطار غزيرة شمال فلسطين اليوم الجمعة

ويكون طقس فلسطين غدا الجمعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين يومي الأربعاء والخميس من خطر إشعال النار قي المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة بسبب الأجواء الجافة وسرعة الرياح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد