جوال

قناة الميادين بث مباشر - أحداث غزة الآن اليوم أون لاين

الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة.jpg

الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة.jpg

سوا

تستضيف قناة الميادين مباشر اليوم الأربعاء عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين؛ للحديث حول آخر التطورات الراهنة في قطاع غزة .

اقرأ/ي هنا: زياد النخالة: أعطينا موافقة على وقف إطلاق النار في غــزة بهذه الشروط وننتظر رد القاهرة

اقرأ/ي أيضًا: مصدر لسوا: التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غـزة بجهود مصرية

وكانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أكدت مساء اليوم عدم صحة الأنباء التي تتحدث عن وصول وفد برئاسة أمينها العام زياد النخالة إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ لبحث التهدئة في قطاع غزة.

ونفى محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي بشدة وصول وفد بقيادة الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة لبحث التهدئة في قطاع غزة. 

كما دعا محمد الهندي في تصريحه الذي نقلتهإذاعة الأقصى المحلية وسائل الإعلام لأخذ الأخبار من المصادر الرسمية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لا يزال متواصلا منذ فجر أمس الثلاثاء، حيث بدأ باغتيال الاحتلال القائد في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا من خلال استهداف منزله شرق مدينة غزة.

وواصلت مدفعية وطائرات الاحتلال قصف المواقع والأراضي الزراعية والمنشآت المدنية في مختلف محافظات قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 24 مواطنا وإصابة العشرات بجراح مختلفة، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر في ظل جهود مصرية وأممية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار خلال الساعات المقبلة.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم