جوال

جامعات غزة تعلن طبيعة الدوام غدا الخميس

جامعة الازهر غزة

جامعة الازهر غزة

غزة - سوا

أصدرت جامعات فلسطينية في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء، توضيحا حول الدوام الإداري والأكاديمي في مقراتها غدا الخميس في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعلنت جامعة فلسطين أنه "نظراً لاستمرار الظروف الحالية يستمر تعليق الدوام والامتحانات ليوم غد الخميس الموافق 14/11/2019".

وكانت جامعة الأقصى في غزة أعلنت مساء أمس الثلاثاء تعليق الدوام اليوم حتى إشعار آخر، ولم تصدر تعميما جديدا بخصوص الدوام غدا

وذكرت الأقصى عبر صفحتها الرسمية أمس: "حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين تعلن جامعة الاقصى عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري غدا الاربعاء وحتى اشعار أخر".

وأعلنت الجامعة الإسلامية أمس، أنه نظرا لاستمرار الأوضاع الجارية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري ليوم الاربعاء 13/11/2019، مع تأجيل الامتحانات ليومي الاربعاء والخميس الموافقين 13,14/11/2019 بكافة مقرات الجامعة.

وأوضحت جامعة الأزهر بغزة أنه نظراً للأوضاع الصعبة في قطاع غزة، وحرصاً على انتظام العملية التعليمية، فقد تقرر تأجيل الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول 2019/2020 حتى إشعار آخر، وستقوم الشؤون الأكاديمية لاحقاً بالإعلان عن مواعيد الامتحانات الجديدة.

بدورها قررت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية استمرار تعليق الدوام الإداري والأكاديمي في مقر الكلية الجامعية الرئيس بغزة وفرعها بخانيونس ومركز خدمة المجتمع مع تأجيل الامتحانات النصفية ليوم غد الخميس الموافق 2019/11/14 م 

ونوهت الكلية الجامعية لطلابها على ما يلي:

1- يبقى برنامج الامتحانات النصفية يومي السبت والأحد 16-17 نوفمبر كما هو.
2- ينتقل برنامج الأيام المؤجلة ( الثلاثاء والاربعاء والخميس 12-13-14 نوفمبر 2019 م ) على الترتيب إلى أيام ( الاثنين والثلاثاء والأربعاء 18-19-20 نوفمبر 2019 على ذات الترتيب لكل يوم ).



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم