جوال

عبيد: فتح لن تتخلى عن مسؤولياتها و تقدم نموذجاً خلاقاً في الوحدة

جمال عبيد

جمال عبيد

غزة - سوا

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح للمحافظات الجنوبية بأن حركة فتح  لن تترك أبناء شعبنا وحيدين فى هذه المواجهة و أنها لم تتخلى عن مسؤولياتها يوماً في مختلف المحطات المفصلية.

وتابع عبيد أن فتح قدمت نموذجاً مختلفاً من الوحدة و التكامل يُحتذى به في العلاقات الفلسطينية الفلسطينية الداخلية و ضربت مثلاً خلاقاً يعكس عمق المسؤولية الوطنية اتجاه القضايا الكبرى المتعلقة بالوطن و الأمة .

وشدد عبيد على الدور الطليعي لقيادات و كوادر و أبناء الحركة المتواجدين الآن في كل الميادين و الساحات و التي تعزز وحدة و صمود شعبنا العظيم و ترفع الروح المعنوية و القتالية و تعزز مفاهيم الوحدة و الثبات و الصمود.

وأشاد عبيد  بالدور الكبير الذي يبذله الرئيس محمود عباس أبو مازن و القيادة الفلسطينية على المستوى الإقليمي و الدولي من أجل لجم هذا العدوان و التغول الإسرائيلي على قطاع غزة ، معرباً عن ثقته بهذا الدور الذي كان و سيظل سنداً و ذخراً للوطن و القضية

ووجه عبيد التحية والتقدير لكل أبناء فتح و الشعب الفلسطيني الذين يجسدون أروع صور المجد و الكرامة والانتصار، ونعى كل الشهداء الذين ارتقوا إلى العلياء و تمنى الشفاء العاجل للجرحى الأبطال و السلامة لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم