جوال

جامعات فلسطينية تصدر توضيحا حول الدوام غدا الأربعاء

جامعة فلسطين

جامعة فلسطين

غزة - سوا

الوضع في غزة الان حيث أصدرت جامعات فلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، توضيحا حول الدوام الإداري والأكاديمي يوم غد الأربعاء، في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي وصعوبة الأوضاع الراهنة.

وأوضحت جامعة الأقصى الحكومية في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تتابع تطورات الأوضاع الجارية، وبناءً عليه ستصدر تعميما بشأن الدوام.

وذكرت الجامعة: "طلابنا وطالباتنا، نتمنى لكم السلامة الدائمة، تتابع ادارة الجامعة الاحداث الجارية وسنعلمكم بخصوص الدوام من عدمه خلال الساعات القادمة".

لمتابعة الأخبار لحظة بلحظة والأوضاع الميدانية وعاجل من غـزة اضغط هنا

وفي ذات السياق أعلنت جامعتا فلسطين والإسلامية بشكل رسمي تعطيل الدوامين الإداري والأكاديمي في كافة فروعهما، غدا الأربعاء نظرا للأوضاع الراهنة.

وذكرت جامعة فلسطين: " نظراً للظروف الراهنة تقرر تعطيل الدوام الإداري والأكاديمي ودوام الطلبة يوم غدا الأربعاء الموافق 13/11/2019 مع تمنياتنا للجميع بالسلامة".

ونشرت الجامعة الإسلامية: "تعليق الدوام الاكاديمي والإداري غداً الأربعاء بناء على الأوضاع الراهنة".

وكانت جامعة الأزهر في غزة قالت إنه نظرا للأوضاع الصعبة في قطاع غزة، وحرصاً على انتظام العملية التعليمية، فقد تقرر تأجيل الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول 2019/2020 حتى إشعار آخر، وستقوم الشؤون الأكاديمية لاحقاً بالإعلان عن مواعيد الامتحانات الجديدة.

 

 

 

"