الجبهة الديمقراطية تنعى القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا في غزة

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الثلاثاء  إلى جماهير شعبنا الفلسطيني القائد البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته، الذي اغتالتهما طائرات الاحتلال الإسرائيلي في جريمة إسرائيلية نكراء.

نص البيان كما وصل وكالة سوا

الجبهة الديمقراطية تنعى القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا

وتحمل حكومة الاحتلال تبعات جريمة اغتياله النكراء

إننا في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ننعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني القائد البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته، الذي اغتالتهما طائرات الاحتلال الإسرائيلي في جريمة إسرائيلية نكراء.

نعزي أنفسنا ونعزي حركة الجهاد الإسلامي وأمينها العام زياد النخالة «أبو طارق» باستشهاد القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا.

 باستشهاد القيادي البارز في سرايا القدس بهاء أبو العطا، فإننا فقدنا قائداً بارزاً من قادتنا ومناضلاً أفنى حياته في طريق النضال والمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

إننا في الجبهة الديمقراطية نحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتيال القائد أبو العطا وتبعات جريمته النكراء، ونؤكد أن الرد على هذه الجريمة النكراء لن يمر دون عقاب.

العهد للقيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا يكون بإنهاء الانقسام ومواصلة المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي وصولاً للاستقلال والحرية والعودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد