حقيقة اعتزال مهاجم النصر حمدالله اللعب _ شاهد

حقيقة اعتزال مهاجم النصر حمدالله اللعب

أعلن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر اعتزاله اللعب على المستوى الدولي اليوم الاثنين، حيث كتب حمدالله، على حسابه في موقع ”إنستغرام“ لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليًا“.

وظهر مهاجم النصر، وهو يسير في شوارع أحد المدن بالولايات المتحدة الأمريكية رغم الأزمة التي أثيرت مؤخرا بينه وبين موظفة المطار وعلى اثرها تم تحويل القضية للنائب العام.

وكان المغربي عبدالرزاق حمدالله قد فجر أزمة بينه وبين موظفة المطار أثناء حزم حقائبة بصحبة زوجته لمغادرة المملكة لقضاء أجازة صغيرة خلال فترة توقف عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لانشغال الأخضر بمباريات هامة في التصفيات الآسيوية.

وتطور الأمر بعد إصرار الموظفة على مرور الزوجة تحت الجهاز مما أدى إلى استفزاز اللاعب اكثر وبعد محاولات من اللاعب لإقناع الموظفة التي رفضت طلبه ورغم أن زوجة اللاعب حاولت تهدئته وإقناعه بالمرور سريعا وبدون مشاكل لإنهاء أمر الأزمة واستكمال رحلتهم.

وكشفت تقارير صحفية على أن مغادرة حمدالله إلى الولايات المتحدة الأمريكية جاءت بعد تهدئة الأجواء بينه وبين موظفة المطار بإغلاق القضية تمامًا وصدقت النيابة العامة على تنازل طرفي النزاع صباح الاثنين.

وفي وقت سابق، واصلت النيابة العامة اليوم الجمعة الماضي، تحقيقاتها في أزمة هداف فريق النصر عبدالرزاق حمدالله وموظفة مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وحضر حمدالله يرافقه رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت ومحاميه، إلى مقر النيابة للاستماع لأقواله، كما حضرت الموظفة وتم الاستماع لأقوالها.

وغادر الطرفان مقر النيابة بعد تسجيل أقوالهم، فيما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المنطقة التي وقعت فيها الأزمة، فضلاً عن استدعاء الموظفين الذين تواجدوا أثناء الواقعة لأخذ شهادته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد