تردد قناة تايم سبورت الأرضي الناقلة لكأس أمم إفريقيا

تردد قناة تايم سبورت الأرضي الناقلة لكأس أمم إفريقيا

يتابع الجمهور العربي مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر شهر نوفمبر الحالي عبر قناة تايم سبورت الرياضية على قمر نايل سات.

وتنقل قناة تايم سبورت مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام 2019 ،حيث أعلنت قناة "تايم سبورت TIME SPORT" لجمهورها ومتابعيها مفاجئة تغطيتها الحية والمباشرة لجميع مباريات و أقوى اشارة.

وكشفت قناة Time sport تايم سبورت تردداتها الأرضية ، داعية جمهورها ومتابعيها بضرورة ضبط الترددات الأرضية لمتابعة ومشاهدة مباريات المنتخب المصري عبر تردد القناة الثانية الأرضية بعد تقوية البث الرقمي الأرضي أو ضبط تردد القناة على القمر الصناعي "النايل سات 11449، ومعدل الترميز 27500 أو التردد الأرضي UHF 32.

ونوهت تايم سبورت الرياضية الجديدة 2019 لجمهورها أنه بإمكانهم مشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام من خلال استقبال دعم البث الأرضي الرقمي في شاشة التلفزيون، من خلال ضبط الإعدادات ثم الذهاب إلى القنوات وعمل توليف تلقائي من إعداد القناة، واختيار بحث رقمي فقط، واختيار قناة تايم سبورت.

جمهور كرة القدم في جمهورية مصر والوطن العربي، متعطش دائماً لمشاهدة مباريات الهامة العربية والدولية الخاصة بفريقه المفضل ، مما يدفع الكثيرين للبحث عن القنوات الفضائية الرسمية والمجانية التي تبث مباشر مباريات كرة القدم دون رسوم مسبقة ومن غير تشفير .

تردد قناة تايم سبورت 2019 نايل سات 11449 أفقي 5/6 27500

فمن بين هذه القنوات الفضائية قناة تايم سبورت ( Time Sports) والتي تعمل ليل نهار لنشر جميع مباريات كرة القدم المصرية والخاصة بالدوري المصري الممتاز ، ومباريات المنتخب المصري بث مباشر عبر شاشتها .

كما وتبث القناة على تردد UHF 32 أرضى ف مصر .

قناة تايم سبورت هي قناة تلفزيونية رياضية مصرية، أنشأتها الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بالتعاون مع مجموعة إعلام المصريين، بعد فوز البلاد باستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 لنقل البطولة، وتبث عبر البث الرقمي الأرضي في مصر، وعبر البث الفضائي من خلال القمر الصناعي نايل سات.

انطلق بث القناة في يوم السبت 25 مايو 2019م، في إطار التحضيرات لاستضافة البطولة الإفريقية، و استقطبت القناة عددا من مشاهير التعليق والتحليل وتقديم البرامج الرياضية لمواكبة الحدث، كما قامت الهيئة الوطنية للإعلام بتقوية إشارة البث الرقمي الأرضي في كافة محافظات الجمهورية لتمكين الجمهور من استقبال بث القناة بسهولة في كافة محافظات الجمهورية.

وينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا (2019) في مصر، والمقرر لها الجمعة (21) من الشهر الجاري، وضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، سيتم نقل كافة مباريات البطولة على قناة "تايم سبورت".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد