رئيس متابعة العمل الحكومي بغزة: مستعدون لرفع كفاءة العمل لدعم صمود شعبنا

رئيس متابعة العمل الحكومي بغزة محمد عوض خلال جولته في مركز د. موسى وسهيلة ناصر لعلاج أورام الأطفال بمستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي

أكد رئيس متابعة العمل الحكومي في غزة د. محمد عوض، اليوم الأحد، الاستعداد الكامل لتقديم ما يمكن لرفع كفاءة العمل بما يدعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني ".

جاء ذلك خلال جولته في مركز د. موسى وسهيلة ناصر لعلاج أورام الأطفال بمستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي، وفق ما ورد "سوا".

وقال عوض إن ما تضمه مؤسساتنا الصحية من مقدرات وطنية قوامها الكادر الصحي شكل نموذجا حقيقيا ومتقدما في تعزيز جودة الخدمة الصحية المقدمة لأهلنا في قطاع غزة .

وأضاف أننا على الدوام وفي كافة المحافل نفخر بالإنسان الفلسطيني وقدرته على تجاوز جملة من الصعاب، وأن يثبت في كل محطة أنه قادر على صناعة التغيير، وعند الحديث عن ذلك تذكر وزارة الصحة بكل مكوناتها والذين نعول عليهم الكثير من الآمال في مواصلة ما اصطفاهم به رب العالمين باحياء النفس وأنتم أهل لذلك ".

كما وعبر عوض عن فخره واعتزازه لما سمعه من ذوي الأطفال المرضى بالقسم وكافة أقسام المستشفى، واشادتهم بالكادر العامل فيه وحرصهم الشديد على توفير كل سبل الرعاية رغم قلة الأدوية اللازمة لهم، مؤكدا على اهمية الحفاظ على الثقة المرسومة مع المواطن وتوثيقها بإيجابية ومسئولية عالية.

الى ذلك رحب وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش برئيس متابعة العمل الحكومي د. محمد عوض، مثنيا على هذه الزيارة والتي يعتبرها الجميع في المقام الأول رسالة دعم واسناد لكافة الطواقم الصحية، ثانيا للاطلاع بصورة مباشرة على احد المرافق الصحية النوعية من حيث التجهيزات وبروتوكولات العمل، وأحد النماذج التي تفخر وزارة الصحة بها وتعتبرها نموذج لسعي الوزارة لتجويد الخدمات الصحية بكل مستوياتها".

5 (4).jpg
000 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد