تنفذ دورة إسعافات أولية للسيدات بمركز النشاط النسائي بمخيم جباليا

غزة / سوا / نفذت جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة دورة إسعافات أولية لعدد من طالبات الجامعات ومجموعة من السيدات في مركز النشاط النسائي بمخيم جباليا ، وذلك من 1/2/2015 إلى 22/2/2015 .

تناولت الدورة التي نفذها الحكيم / مراد الرن عدة موضوعات في الإسعافات الأولية مثل مبادئ الإسعافات الأولية , الإخلاء , العلامات الحيوية , الإنعاش القلبي الرئوي , الإسعافات الأولية للجروح والحروق والكسور ، وغير ذلك من المواضيع الهامة .


تميزت الدورة بتفاعل رائع من المشاركات اللاتي بلغ عددهن 23 سيدة وطالبة , وتنظيم ممتاز من قبل إدارة جمعية النشاط النسائي ..


ومن الجدير ذكره ان جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة تهتم بعمل العديد من دورات الاسعاف الأولي ، لكافة شرائح المجتمع للحاجة الملحة لجميع أهالي القطاع للإلمام ببعض المعلومات في مجال الإسعافات الأولية ، وذلك بسبب العدوان الصهيوني المتكرر على شعبنا في قطاع غزة ، و استمرار انقطاع التيار الكهربائي الذي بدوره يؤدي للحرائق والاختناق نتيجة للاستعمال الخاطئ لوسائل التدفئة والانارة.


في نهاية الدورة تقدمت المشاركات بالشكر الجزيل لإدارة جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة لدورها البارز في مجال الإسعافات الأولية والتثقيف الصحي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد