تردد ksa sport قنوات السعودية الرياضية 2019 عرب سات ونايل سات

تردد ksa sport قنوات السعودية الرياضية 2019

من المقرر أن تقام اليوم السبت في المملكة العربية السعودية، مباراة الهلال ضد نظيرة اوراوا ضمن دوري أبطال آسيا، حيث تنقل مساء اليوم قناة "ksa sport" الرياضية بث مباشر عبر شاشتها الفضائية بجانب قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية على القمر النايل سات والعرب سات .

وستقوم العديد من القنوات الرياضية المختلفة بنقل أحداث مباراة الهلال واراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث ستقوم قناة Fox Sports الآسيوية بنقل أحداث مباراة الهلال وارواوا اليوم، كما أن المباراة ستكون منقولة باللغة العربية من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستنقل المباراة عبر شاشتها بشكل مباشر.

 

وتعتبر قناة ksa sport احدى أهم القنوات الرياضية السعودية التي تعمل على نقل وبث أهم مباريات كرة القدم في السعودية، والوطن العربي، والدوريات الرياضية الهامة لجمهور ومتابعي كرة القدم .

 

الأمر الذي دفع الكثير من متابعي كرة القدم، وجمهور نادي الهلال السعودي للبحث عن آخر تحديث رسمي ومعتمد لباقة ترددات قنوات ksa sport السعودية الرياضية المفتوحة على جميع الأقمار الصناعية لمتابعة المباراة كاملة .

 

و تتربع قنوات ksa sport الرياضية على عرش القنوات الرياضية المتخصصة الأكثر متابعة في دول الخليج والسعودية على وجه التحديد، نظراً لحرضها الكبير على نشر كافة وقائع مباريات كرة القدم بث مباشر وحصري على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات .

 

تردد قنوات ksa sport 2019 نايلسات عربسات :-

 

نايل سات 1228412149 عمودي v أفقي H275005/6 KSA SPORTS 1KSA SPORTS 2

 

عرب سات 1214912015 أفقي H عمودي V275005/6 KSA SPORTS 1KSA SPORTS 2

 

ياه سات 1241811746 عمودي V أفقي H275005/68/9 KSA SPORTS 1KSA SPORTS 2

وتركز الضغط في المباراة التي عرضت على ابو ظبي 4 المفتوحة على مرمى النجمة حيث تحمّل الحارس الدولي اللبناني السابق عباس حسن العبء فيما غاب التنظيم والانضباط عن تشكيلته تماماً، وتصدى للعديد من الفرص التونسية والتي استهلها أنيس البدري بتسديدة بعيدة في الدقيقة الأولى أمسكها حسن.

 

يخوض جوميز تحدٍ خاص مع الهلال في المباراتين المقبلتين ضد أوراوا، حيث يأمل المهاجم الفرنسي في الخروج محققاً اللقب الآسيوي، بالإضافة للقب هداف دوري أبطال آسيا، والمنافسة على أفضل لاعب في البطولة.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد