شاهد: هكذا احتفلت هنا الزاهد بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي

شاهد بظهور مثير احتفلت هنا الزاهد بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد، من خلال حسابها على موقع الصور "إنستغرام"، صورة توجهت من خلالها بالمعايدة إلى زوجها الفنان أحمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده.

وظهرت في الصورة برفقته مع صديق وعلقت: "يوم ميلاد سعيد يا عجوز". كما عرضت بعض رسائل المعايدة التي وجهها إليه عدد من المتابعين.

وأحدثت الصورة ضجة كبيرة في أوساط المتابعين بعدما استعادها عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات.

ويشار إلى أن الفنانة أثارت الجدل في وقت سابق بعدما نشرت صورة لها أعلنت من خلالها إنهاء مرحلة الحداد على وفاة طليق والدتها الفنان طلعت زكريا.

وظهرت في الصورة وقد تخلت عن الملابس السوداء وارتدت قميصاً أبيض مع سروال أحمر. وتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات خصوصاً بسبب تصميم نظاراتها الشمسية التي رأى بعض المتابعين أنها تشبه النظارات المخصصة للعوم.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر إعلامية مصرية، عن تفاصيل العملية الجراحية التي ستخضع لها الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد، وذلك إثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها بعد حفل زفافها بساعات قليلة.

وأوضحت المصادر أن الفنانة هنا الزاهد سوف تخضع لعملية "إزالة حصوات في المرارة"، وذلك عقب تعرضها لآلام شديدة بعدما تناولت وجبة في مطعم سنغافوري قبل أيام قليلة.

ووفق المصادر، فإن هنا الزاهد عادت إلى مصر مع زوجها أحمد فهمي، ومن المنتظر أن تجري عملية "إزالة حصوات في المرارة بالليزر" في بلادها.

الجدير بالذكر أن يوم الحادي عشر من سبتمبر 2019 تزوج الممثل أحمد فهمي، الفنانة هنا الزاهد، قبل أن تتعرض لوعكة صحية أثناء قضائهما شهر العسل في أحد الفنادق السنغافورية، الأمر الذي اضطرهما إلى البقاء هناك من أجل تلقي العلاج.

Capture3_435315.jpg
20191106_180445_0504.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد