خبر مؤسف لجيل الألفية مولود بين 1981- 1996

دراسة لجيل الألفية _ ارشيفية

نشر اتحاد شركات تأمين أمريكية (BCBS) دراسة تؤكد أن الأشخاص الذين ولدوا في الفترة 1981 – 1996م، يعانون من اكتئاب حاد ومشاكل صحية كثيرة والذين يطلق عليهم "جيل الألفية".

وتوقعت الدراسة أن مستقبل هذا الجيل قاتم، حيث أكد الباحثون أن معظم الحالات في ذلك الجيل المولود ما بين عامي 1981 -1996 لن يكون شبيهة بالجيل الذي سبقه، بل تنتظرهم آفاق حزينة. 

وتم نشر الدراسة من قبل (Blue Cross Blue Shield Association (BCBS، وهو اتحاد شركات تأمين أمريكية توفر التأمين على الحياة لنصف سكان الولايات المتحدة، أن هذا الجيل يفقد الصحة بشكل أسرع من الجيل الذي سبقه. 
 
وأشارت الدراسة إلى أن معدل الوفيات بين جيل الألفية كان أعلى بنسبة 40% من الفئة السابقة، لافتا إلى أن المشاكل الرئيسية لهذا الجيل هي "ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وكذلك الاكتئاب الحاد، ونسبة عالية من حالات الانتحار والموت بسبب الجرعات الزائدة". 

في الوقت نفسه، يميز الخبراء جيل الألفية باعتباره الجيل الأكثر تعليماً. لكن المشاكل الصحية هي التي يمكن أن تمنعهم من النجاح. 
 
وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية التي نشرت الدراسة، قد يزيد علاج جيل الألفية في المستقبل القريب بنسبة 33% مقارنة بممثلي الجيل إكس في عمر مماثل. 

بسبب الأمراض التي يعاني منها الأشخاص الذين ولدوا من عام 1981 إلى عام 1996 لن يتمكنوا من العمل بكفاءة، وعلى وجه التحديد هم الذين يتعين عليهم أن يشكلوا العمود الفقري للاقتصاد ومجال الإدارة. ويواجهون تهديد البطالة، وفقا لموقع عربي 21. 
 
وليس من الواضح كيفية التعامل مع هذه المشكلة، حيث حث الخبراء على أن تأخذ هذا الأمر بعناية أكبر وأن تضع تنبؤات مالية مبكرة، مع الأخذ بعين الاعتبار السمات الصحية لجيل الألفية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد