المصري: استهداف المدنيين في مسيرات العودة لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله

المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر عاكف المصري

قال المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر عاكف المصري، إن مواصلة استهداف الاحتلال الاسرائيلي للمدنيين الفلسطينيين السلميين المشاركين في فعاليات مسيرات العودة لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله من أجل استعادة حقوقه المشروعة .

جاء ذلك خلال كلمة الهيئة الوطنية العليا ل مسيرة العودة وكسر الحصار في جمعة مستمرون على حدود غزة .

وأكد المصري أن مسيرات العودة قد جسدت الوحدة الوطنية في الميدان خلف العلم الفلسطيني ويجب أن تستمر بطابعها السلمي والشعبي حتى تحقيق أهدافها.

وأضاف المصري: "أن مسيرات العودة أعادت توجيه البوصلة إلى المشروع الوطني ولقضيتنا الوطنية وكانت الرد العملي على جميع المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته العادلة".

وعبر المصري عن رفضه لسياسة الإقصاء المتبعة تجاه القضية والسياسة الوطنية الداخلية، مطالباً بضرورة اجراء الانتخابات النزيهة والشاملة الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني والسلطات المحلية باعتبارها استحقاق وطني طال انتظاره وهي حق لكل مواطن فلسطيني في كل مكان وذلك على قاعدة الشراكة والوفاق لإفراز قيادة فلسطينية ملتحمة مع شعبها قادرة على إدارة المرحلة من الصراع مع المحتل وصولا إلى تحرير الأرض والمقدسات.

وطالب المصري بضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية باعتبارها كلمة السر وصمام الأمان في بقاء مشروعنا الوطني والعمل على ترتيب البيت الفلسطيني لضمان مشاركة الجميع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد