جوال

تحميل أغنية سولكينغ الجديدة مترجمة

أغنية سولكينغ الجديدة

أغنية سولكينغ الجديدة


الجزائر - سوا

نشر نشطاء في مواقع يوتيوب يوم الجمعة 8 نوفمبر 2019، أغنية سولكينغ الجديدة مترجمة باللغة العربية، حيث تداولها العشرات في مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة صدورها وباتوا يتسارعون إلى تحميلها عبر الهواتف المحمولة.

وكان مطرب الراب سولكينغ الذي يحظى بشعبية واسعة في المغرب العربي خاصة الجزائر، قد طرح مؤخرا أغنية "بيبي ألو" وحققت الملايين من المشاهدات عبر المواقع المختلفة على رأسها يوتيوب.

"سولكينغ" هو عبد الرؤوف دراجي وهو رابر ومغني وراقص جزائري هاجر إلى فرنسا، واشتهر منذ ذلك الحين بإصدار أغاني الريغي والراب والهيب هوب، وأصبح يحظى بشعبية واسعة سواء لدى الفرنسيين أو الجزائريين وعدد من الدول العربية.

ويوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الماضي، قتل العشرات وجرح الكثيرين خلال التدافع في حفل للمغني سولكينغ في الجزائر، حيث لا يزال صدى هذه الواقعة مثار جدل في الشارع الجزائري لغاية لحظة نشر هذا النص.

وقبل أيام قليلة، نشر سولكينغ صورا له عبر حسابه في "انستغرام"، إذ كان يرتدي فيها بدلة سجين وهو مكبل اليدين وبجواره شرطي، الأمر الذي جعل الجمهور متشوقا لرؤية هذه الأغنية التي طال انتظارها.

ويشارك مع سولكينغ في الأغنية الجديدة، فتاة شقراء كانت قد ظهرت برفقته في أغنية ميلانا التي حظيت بشهرة ونجاح كبير جدا في وسط الشباب الجزائري، إذ أنه بات أحد أعلام موقع يوتيوب ويحقق من خلاله ملايين المشاهدات كما أبرز فناني العرب والعالم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم