توقيت مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني والقنوات الناقلة بث مباشر

الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني

تتجه الأنظار، غدًا السبت، صوب ملعب جامعة الملك سعود لمتابعة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين فريقي الهلال السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

ومن المقرر أن تجري مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما تبدأ الساعة السابعة والنصف بتوقيت القدس والقاهرة والخرطوم والأردن ودول عربية أخرى، في حين تنقل مباشرة عبر قناة "بي ان سبورت" الرياضية.

ويحاول الهلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، ومحاولة تحقيق فوز مريح حتى تكون مهمته سهلة في لقاء الإياب الذي سيقام باليابان.

ويسعى الهلال للثأر من نظيره الياباني، بعدما حرمه نفس الفريق من اللقب في نهائي مشابه قبل عامين من الآن، عندما تعادلا ذهابًا في الرياض (1-1)، قبل أن يخسر الفريق العربي إيابًا بهدف نظيف.

ويقع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال في حيرة من أمره نظرًا لاكتمال صفوف الفريق حيث أنه لا يعاني من أي غيابات، لذا فإن الجميع جاهز لخوض لقاء الغد.

ويمتلك الهلال العديد من الأوراق الرابحة ضمن صفوفه في مقدمتهم الفرنسي بافيتمبي غوميز هداف البطولة القارية برصيد 10 أهداف بالإضافة إلى المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، ووسط ميدان قوي ومميز بوجود محمد كنو وسلمان الفرج وعبدالله عطيف.

كما سيعتمد على سالم الدوسري والبيروفي أندريا كاريلو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

على الجانب الآخر، يحاول اوراوا ريد دياموندز تحت قيادة مدربه أوتسوكي تسويوشي للخروج من موقعة الذهاب بأقل الخسائر الممكنة نظرًا لأن مباراة الإياب ستقام على ملعبه ووسط جمهوره.

ويفتقد أوراوا غدًا حارسه المميز نيشيكاوا للإيقاف لتراكم البطاقات، وكذلك لاعب الوسط تاكويا أووكي للإصابة، والمهاجم موتو الذي سيغيب لـ3 أشهر جراء إصابته.

ورغم ذلك، يمتلك الفريق الياباني ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال سيكيني تاكاهيرو و فابريسيو و كوروكي وغيرهم من العناصر المتميزة بالفريق.

وستكون مواجهة الغد هي الثالثة بين الفريقين، حيث سبق لهما أن لعبا مع بعضهما البعض في نهائي البطولة ذاتها عام 2017، وانتهت موقعة الذهاب وقتها بالرياض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، قبل أن يحسم الفريق الياباني لقاء الإياب لصالحه بالفوز بهدف دون رد.

ويسعى فريقا الهلال وأوراوا ريد دياموندز للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخهما، حيث يتصدر بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي قائمة أكثر الفرق تتويجًا باللقب القاري بإجمالي 3 بطولات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد