تردد قناة لنا السورية الجديد نايل سات 2019

تردد قناة لنا السورية الجديد نايل سات 2019

تقدم لكم اليوم وكالة سوا الإخبارية تردد قناة لنا بلس السورية LANA TV وشعارها "لنا ما نرى" والتي تعاظم البحث عن ترددها خلال الفترة الأخيرة، فهي قناة حديدة سورية تبث برامجها ومحتواها من خلال قمر نايل سات.

وحققت قناة لنا السورية الجديد جهدها في الوصول إلى قاعدة جماهيرية واسعة ومتنوعة الثقافات، والتي ركزت على نشر المسلسلات والبرامج المختلفة من الدراما المحلية على الصعيدين الداخلي والعربي، ما جعلها تصل لقلوب المئات من المشاهدين والمتابعين في فترة قصيرة.

وكانت قناة لنا السورية قد تعرضت للإغلاق فترة وجيزة، واستأنفت فيما بعد و اعادة بث قناتها في المسلسلات والبرامج على تردد الجديد.

وتبث قناة لنا السورية الجديد برامجها بشكل مجاني وغير مشفر على مدار الـ 24 ساعة، فيما يصل ترددها على القمر الصناعي نايل وعرب سات إلى جميع الدول العربية، وانطلقت القناة في بثها التجريبي بتاريخ 11 أيار 2018.

قناة لنا بلس من القنوات التي ولدت عملاقة، وذلك للمحتوى الراقي الذي تقدمه للمشاهدين والمتابعين للقناة على امتداد الوطن العربي الكبير، فقد حققت القناة طفرة هائلة في أعداد مشاهديها خلال فترة وجيزة منذ بداية انطلاق بثها على القمر المصري نايل سات.

لاستقبال تردد قناة لنا السورية الجديد 2019 على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي :

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد