شاهد: التشريح وكاميرات المراقبة تكشفان سبب وفاة الفنان هيثم زكي

الفنان هيثم أحمد زكي

أفادت وسائل إعلام مصرية،اليوم الخميس، بوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، إثر تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء جلوسه في منزله

 

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب، وانتقلت قوة أمنية وب فتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي البالغ من العمر 35 عاما، فجر الخميس، في منزله بالشيخ زايد، الذي يعيش فيه وحيدًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

أعلنت نقابة المهن التمثيلية أن النيابة العامة أمرت بنقل جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مشرحة زينهم لاستخراج تصاريح الدفن.

وأوضح رئيس نقابة المهن التمثيلية أن النيابة أكدت أن الوفاة طبيعة ولا وجود لأي شبهة جنائية كما نفى ما أثير عن تشريح الجثمان، وقال: "سيتم الاكتفاء بأخذ عينة فقط".

وكشف مصدر أمني أن المعاينة الأولية لمناظرة الجثمان أكدت عدم وجود إصابات ظاهرية بالجسد، مشيرةً إلى أن التقرير الطبي الأولي كشف أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد