صور:بناء جديد لـ "مذبح الهيكل" واحلام يهودية بنقله للاقصى

القدس / سوا / ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن ما يسمى بـ "معهد الهيكل" المزعوم – والذي يتواجد في القدس القديمة قريبا من منطقة البراق- أنتهى قبل أيام من بناء جديد لـ "مذبح الهيكل" المزعوم بمقاييسه "الطبيعية" ، ويستعد في هذه الأيام لإجراء تدريبات على تقديم قرابين الفصح العبري ، فيما ذكر المصدر نفسه بأن القائمين على المشروع أشاروا الى إمكانية نقل "المذبح" في كل وقت وحين مكان المسجد الاقصى ، كجزء من تحقيق بناء وأسطورة الهيكل المزعوم .

هذا وتم في الأيام الأخيرة افتتاح المبنى وعرضه أمام الجمهور العام في قاعة عرض أدوات الهيكل المزعوم المتواجدة ضمن "معهد الهيكل " المزعوم، وقال القائمون على "معهد الهيكل" المزعوم إن الانتهاء من بناء "المذبح" يمكّن تجديد العمل في الهيكل في كل وقت و حين – على حدّ زعمهم-، والذين أشاروا الى ان تخطيط وبناء "المذبح" بمقاييسه " الطبيعية" ومن المواد اللازمة استمر لسنين طويلة ، حيث من الممكن للـ "مذبح" ان يتحمّل درجة حرارة تصل الى نحو 1000 مئوية .

وذكر "معهد الهيكل" المزعوم ان من ميزات هذا " المذبح" إمكانية التفكيك والتركيب بسرعة كبيرة ، الأمر الذي يمكّن نقله من مكانه الحالي الى مكان المسجد الأقصى ، في كل وقت وحين ، الأمر الذين سيكون فاتحة العمل في تجديد بناء الهيكل المزعوم، بناء على قاعدة " وعلى وجه السرعة يجب أن يبنى الهيكل " – بحسب زعم "معهد الهيكل" المزعوم .

وأشار المعهد أن "كهّانا" في مدرسة "الكهنة" سيبدأون قريبا بإجراء تدريبات على تقديم قرابين الفصح العبري- الذي يوافق بعد نحو شهر - ، على هذا " المذبح" الجديد .


ومن جانبها قالت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث ان بناء مثل هذا " المذبح" يأتي ضمن المساعي المحمومة للاحتلال ومنظماته الرامية الى تكريس خرافة "الهيكل" المزعوم ، وحذرت من تزايد النشاط التحريضي لهذه المنظمات ضد المسجد الأقصى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد