جوال

تنظيم فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف في أم الفحم

احتفالات بذكرى مولد النبوي في ام الفحم

احتفالات بذكرى مولد النبوي في ام الفحم


ام الفحم - سوا

نظمت عدد من المدارس في مدينة أم الفحم بالقرب من حيفا، اليوم الخميس، فعاليات بشأن ذكرى المولد النبوي الشريف يوافق تاريخ 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2019. 

حيث تجول مجموعة من الأئمة والدعاة في المدارس، وقدموا محاضرات حول الدروس التربوية والفكرية والأسرية والعقدية المستفادة من ذكرى المولد النبوي الشريف، وسيرة النبي محمد صل الله عليه وسلم وربطها بأرض الواقع. 

كما وتمّ توزيع كتاب المجلس الإسلامي للإفتاء والذي أصدره مؤخرا بعنوان: " شهادات علماء الغرب بصدق نبوة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ". 

وأوضح مجلس الإفتاء، أن فعاليات ذكرى المولد الشريف سوف تستمر حتى بداية الأسبوع القادم. كما كانت رابطة الأئمة في مدينة أم الفحم قد دعت أهالي البلدة الى احتفال بهذه المناسبة اليوم الخميس عقب صلاة العشاء مباشرة. 

من جانبه أعرب مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء عن دواعي سروره في هذه المشاركة الفاعلة من قبل الدعاة والوعاظ والطلاب والطالبات ووجه شكرا مخصوصاً للمدراء والاساتذة على هذا التعاون والتقدير لهذه الذكرى الغالية على قلوب المسلمين جميعاً والتي تُعتبر مولداً للعدالة الاجتماعية والحقوق الإنسانية. 

كما ودعا مشهور فواز، الأهل لحضور حفل ذكرى المولد والذي يقوم عليه مشروع تكوين العلماء  في المركز الجماهيري يوم الجمعة 8.11 بعد صلاة المغرب مباشرة. وفق لموقع بانيت. 

وأكّد، بشأن تلبية دعوة اتحاد أئمة وادي عارة بخصوص ذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة ميس الريم وذلك يوم السبت 9.11.2019 بعد صلاة المغرب مباشرة في قرية عرعرة لجميع الاهل في الداخل. 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم