غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع غرفة الناصرة والوسط العربي

غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع غرفة الناصرة والوسط العربي

بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل سبل التعاون المشترك مع الغرفة التجارية الصناعية في الناصرة والوسط العربي في أراضي 48، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد على مستوى مجلس إدارة المؤسستين في مقر الغرفة التجارية في الخليل.

وتحدث رئيس غرفة محافظة الخليل عبده ادريس عن إستراتيجية مجلس الإدارة في تحقيق التنمية الاقتصادية والتعاون مع المؤسسات المحلية والدولية وأبرز المشاريع التنموية التي تساهم الغرفة التجارية في إنجازها. 

كما قدم ادريس، وفق ما ورد (سوا)، نبذة عن أقسام ومرافق الغرفة التجارية وأبرز الخدمات التي تقدمها لأعضاء الهيئة العامة والمجتمع المحلي، آملا أن تفـتح هذه الزيارة الآفاق للتعاون المشترك بين الأهل في الخليل والداخل.

بدوره تحدث رئيس غرفة الناصرة عامر صالح عن حجم التمثيل الاقتصادي العربي في أراضي 48 وضرورة التعاون مع الأهل في الضفة الغربية لتحقيق التكامل الاقتصادي خاصة مع وجود نماذج ناجحة في هذا الجانب. 

ونوه إلى العلاقة الوثيقة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، آملاً بالبناء عليها واستثمارها لصالح إقامة مشاريع اقتصادية وتنموية مشتركة.

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية مشتركة على مستوى أعضاء مجلس إدارة المؤسستين والمدراء العامين لدراسة التعاون المستقبلي وبلورة الأفكار الاستثمارية إلى مشاريع قائمة على الأرض.

IMG_5210.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد