أسماء المشمولين في الوجبة الثالثة للمنحة الطارئة 2019 وزارة العمل العراقية _ الوجبة 2

أسماء المشمولين في الوجبة الثانية للمنحة الطارئة 2019 وزارة العمل العراقية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية،اليوم الاربعاء، أسماء المشمولين في الوجبة الثالثة من المتقدمين بمنحة الطوارئ للعام 2019 بواقع ١٠٠الف مستفيد في بغداد وكافة المحافظات.

ودعت وزارة العمل العراقية، جميع المشمولين الذين تصلهم رسائل عبر أرقام هواتفهم الى الاحتفاظ بها لحين ورود رسالة أخرى تحتوي رمز تأكيد المبلغ .

وطالبت الوزارة من جميع المشمولين التوجه إلى العناوين وكلاء السحب النقدي كل حسب المحافظة، حيث تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية رابط من هنـــــا

أسماء المشمولين في الوجبة الثانية للمنحة الطارئة 2019 وزارة العمل العراقية من هنـــــا

وفي وقت سابق، أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية استمارة التقديم رابط التسجيل في استمارة منحه العاطلين عن العمل 2019 عن العمل للعام 2019 عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وأوضحت الوزارة أن التقديم على منحة الـ “150” الف دينار للعاطلين عن العمل، يتم عبر استمارة الكترونية، عبر موقع الوزارة،ولن يكون هناك تقديم عبر المجالس البلدية، وذلك لضمان حق الشرائح المشمولة بالتقديم .

الجدير بالذكر أن استمارة منحة العاطلين عن العمل 2019 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في بغداد الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة، والبصرة , ذي قار , ديالى , كربلاء , كركوك , ميسان , المثنى , النجف , نينوى , القادسية , الأنبار , بابل , صلاح الدين , السليمانية , واسط , اربيل , دهوك وكافة المحافظات العراقية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد