غزة:مديرية تعليم الوسطى تبدأ المرحلة الأولى من تقييم مسابقة مبادرتي 2020

مديرية تعليم الوسطى تبدأ المرحلة الأولى من تقييم مسابقة مبادرتي 2020

أعلنت لجنة المبادرات الفرعية في مديرية التربية والتعليم بالوسطى وسط قطاع غزة صباح اليوم عن انطلاق المرحلة الأولى في مقابلات تقييمية لكافة المبادرين الذين تقدموا بمبادرات إبداعية خلال شهر أكتوبر الماضي وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى، وتشكلت لجنة المقابلات من كل من رئيس لجنة المبادرات أ. حسنى العتال والأعضاء أ. أحمد دلول و أ. أحمد عبد الغفور و أ. رائد غنيم و أ. أمل أبو زايد و أ. حافظ الفرا.

رئيس لجنة المبادرات أ. حسنى العتال قال: أن المقابلات التي تعقد اليوم و التي تعتبر كمرحلة أولى في عملية التقييم هدفها الأساسي تشجيع المبادرين و تعزيز مبادراتهم بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني لمبادراتهم، وأضاف العتال بأن المقابلات ستسهم بشكل كبير في جودة عمل المبادرة من خلال إبداء الملاحظات اللازمة و اللمسات الفنية الضرورية لإخراجها بطريقة مناسبة يمكن تطبيقها وتنفيذها في الميدان التربوي التعليمي.

من جهته أوضح أحمد دلول عضو لجنة المبادرات آليات تقييم المرحلة الأولى كقدرة المبادر على الإقناع و طريقة تنفيذه للمبادرة، و أصالة الفكرة و حداثتها وواقعيتها وقابليتها للتنفيذ، بالإضافة إلى هل ستسهم المبادرة في تطوير معين أو علاج مشكلة قائمة.

وذكر دلول أنه تم تقسيم المقابلات على المشاركين حسب تخصصاتهم و مباحثهم بحيث لا تؤثر المقابلات على الجو التعليمي في المدارس، مضيفاً أن المقابلات وزعت على مدار أسبوع، من خلال جدول تم تعميمه على المدارس.

من جهتهم أوضح المبادرون المشاركون في اليوم الأول من المرحلة الأولى ارتياحهم الشديد من المقابلات، معتبرين أنها جاءت للتعزيز و التشجيع، مثمنين جهود اللجنة القائمة و ملاحظاتهم القيمة و إثراءاتهم الثمينة.

يذكر أن أكثر من 60 مبادرة إبداعية تم تقديمها في مديرية التربية والتعليم الوسطى ضمن مسابقة مبادرتي 2020.

IMG_9836.JPG
IMG_9918.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد