تعليق إليسا على عودة جبران باسيل الى الحكومة الجديدة

الفنانة اللبنانية اليسا

عبرت المغنية اللبنانية اليسا عبر حسابها الشخصي على منصة تويتر، غضبها من وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، مؤكدة رفضها التام عودته إلى الحكومة الجديدة وعودة حزب الله. 

وعلقت إليسا في تغريدة لها قائلةً: "عم يحاولو يضيّعو الثورة ويعملوها مشكلة عا الطرقات وبين الناس. هيدا مش ممكن يصير لأنو عم يضيعو الثورة. بهالوقت هني عم يشتروا وقت وعم يحفظوا مقاعدن ومراكزن. مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة مع سعد الحريري؟" 

وأعادت إليسا نشر تغريدة لأحد الحسابات تضمّنت عبارة مكرّرة وهي: "جبران باسيل ممنوع يكون وزير"، ولاقت تفاعل كبير من قبل المتابعين الذين أيدوها وأكدوا رفضهم على عودة جبران باسيل الى الحكومة الجديدة. 

يذكر أن رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري لا يرغب العودة إلى الحكومة، وقد أبلغ هذا الموقف إلى وزير الخارجية جبران باسيل، وكذلك أبلغه إلى " حزب الله " وجميع من يلتقيهم من قيادات وشخصيّات سياسيّة، وأنّه مستعدّ لتسمية شخصيّة يتوافق عليها الجميع بحيث تتولّى رئاسة حكومة من اختصاصيّين لا وَلاء لهم لأيّ من المرجعيّات والأحزاب والقوى السياسيّة". 

ولفتت إلى أنّ "الحريري اقترح مجموعة أسماء لرئاسة الحكومة العتيدة، منها ما هو قابل للبحث ومنها ما هو مرفوض"، مبيّنةً أنّ "الحريري أشار إلى أنّ من أسباب عدم رغبته في العودة إلى رئاسة الحكومة، هو أنّه لم يعد يرى أنّ تأليف حكومات وحدة وطنية مُجديًا". 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد