بالصور: المكتب الحركي للاقتصاديين يُهنِّئ التيان بتعيينه رئيساً لجامعة الأزهر

المكتب الحركي للاقتصاديين يُهنِّئ التيان بتعيينه رئيساً لجامعة الأزهر

زار وفد من المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية، يوم الثلاثاء، الدكتور أحمد التيان، في مكتبه بمدينة غزة ، من أجل تهنئته على تعيينه رئيساً لجامعة الأزهر.

وضمَّ الوفدُ القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي إسماعيل حويحي، وأعضاء المكتب الحركي المركزي، وعدد من أعضاء المكاتب الحركية الفرعية للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية.

وأثنى حويحي على قرار مجلس أمناء جامعة الأزهر بتعيين الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيساً للجامعة، لما يتمتع به التيان من خبرة أكاديمية وعلمية واسعة، اكتسبها من خلال عمله في المجال الأكاديمي والنقابي.

وأضاف أن جامعة الأزهر صرح تعليمي وأكاديمي شامخ، فهي جامعة للكل الوطني، وعنوان للوطنية الفلسطينية، لأنها تحمل إرث مؤسسها الشهيد ياسر عرفات، الذي تأتي في هذه الأيام الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاده.

وقال حويحي وفق ما ورد "سوا"، ان الحفاظ على هذه المؤسسة التعليمية الرائدة، هي مسئولية وطنية للجميع، وتمنَّى للدكتور التيان التوفيق والنجاح في مهمّته برئاسة الجامعة.

بدوره رحب التيان بوفد المكتب الحركي للاقتصاديين، مشيداً بدور رجال الاقتصاد والمؤسسات الاقتصادية الفلسطينية، في دعم جامعة الأزهر بشكل خاص، ودفع عجلة التنمية في فلسطين إلى الأمام رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا.

مؤكداً على أهمية التواصل والتشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني من أجل تحقيق رسالة جامعة الأزهر، وفي ختام الزيارة قدم المكتب الحركي للاقتصاديين درعاً تذكاريا للدكتور التيان بهذه المناسبة.

IMG-20191105-WA0277.jpg
IMG-20191105-WA0280.jpg
IMG-20191105-WA0163.jpg
IMG-20191105-WA0279.jpg
IMG-20191105-WA0278.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد