نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني وزارة التربية والتعليم ليبيا

نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني وزارة التربية والتعليم ليبيا

أكد مصدر مطلع بوزارة التربية وتعليم بحكومة الوفاق في ليبيا، من الانتهاء من كافة عمليات المصاحبة للاعلان عن النتائج الخاصة بالدور الثاني لطلاب الثانوية العامة للعام 2019 .

ويتسائل طلاب وطالبات الثانوية العامة الدور الثاني في ليبيا عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الدور الثاني للعام للفرع العلمي والأدبي من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية حكومة الوفاق .

وأوضح المصدر أن نتائج الدور الثاني لطلبة الشهادة الثانوية جاهزة وبإنتظار تعين وزير للتعليم حتى يتم إعتمادها، ومن ثم نشرها لجميع طلاب وطالبات الدور الثاني عبر كنترول وزارة التربية والتعليم الليبية في حكومة الوفاق .

نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني ليبيا من خلال الرابط هنا

وفي وقت سابق،أعلن وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الليبية عثمان عبدالجليل عن استقالته من منصبه احتجاجاً على قرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج فصل قطاع التعليم العالي عن التعليم العام.

وأوضح عبدالجليل، في مؤتمر صحفي، أن قرار فصل التعليم العالي عن العام لا طائل منه، وأنه سبق ورفض هذا الاقتراح في نقاشات سابقة مع السراج. واعتبر أن الفصل بينهما يُعد "أحد أبرز أسباب تدهور التعليم في السابق "، مشدداً على أن "ارتباطهما هام ومتكامل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد