بالصور: وفد طبي ألماني يباشر عمله في مستشفى غزة الأوروبي لإجراء عمليات نوعية

وفد طبي ألماني يباشر عمله في مستشفى غزة الأوروبي لإجراء عمليات نوعية

وصل مستشفى غزة الأوروبي، صباح اليوم الثلاثاء، وفد طبي ألماني متخصص في جراحة عظام الأطفال وجراحة اليد للأطفال، وبدأ أعضاء الوفد بمباشرة عملهم وذلك بمشاركة الطاقم الطبي المحلي المتخصص بجراحة العظام برئاسة الدكتور جمال أبو هلال.

وأكد رئيس طاقم جراحة العظام المحلي د. جمال أبوهلال وفق ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية، أن الوفد الطبي الذي استجلبته وزارة الصحة بالشراكة والتنسيق مع جمعية اغاثة أطفال فلسطين يترأسه استشاري جراحة العظام د. مارك سنكلير، و سيجري عمليات للأطفال الذين يعانون من مشاكل في العظام وبخاصة عظام اليد، بمشاركة الطاقم المحلى من أطباء جراحة العظام بالمستشفى، وذلك بهدف تبادل الخبرات ومساعدة المرضى أصحاب الحالات المرضية المستعصية.

وأضاف د. أبوهلال أن هذه هي الزيارة الثانية عشر التي يقوم بها الوفد لقطاع غزة، حيث أنه يحضر بمعدل مرة أو مرتين سنويا، وأنه من المقرر أن يجري من 18 الى 20 عملية جراحية، بواقع ثلاث عمليات يومياً.

ونوه إلى أنه سيتم اليوم إجراء الكشف الطبي على المرضى في العيادات الخارجية، لاختيار الحالات التي ستجرى لها العمليات، وهم مرضى من جميع مناطق القطاع، وكان قد تم تجهيزهم وتسجيلهم بشكل مسبق بواسطة الطاقم الطبي المحلي.

يذكر أن مستشفى غزة الاوروبى يستقبل بين الحين والآخر العديد من الوفود الطبية التي تقوم بالكشف وإجراء العديد من العمليات الجراحية للعديد من المرضى في مختلف التخصصات.

012333.JPG
0158.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد