شاهد: لهذا السبب تم إيقاف بطل فيلم الممر

شاهد لهذا السبب تم إيقاف بطل فيلم الممر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، قرارًا بوقف الفنان المصري محمد الشرنوبي أحد أبطال فيلم "الممر" الذي أثار ضجة جدلا واسعا.

وقال الفنان محمد الشرنوبي إن الشركة المنتجة التي كان يتعامل معها تقدمت بشكوى ضده في نقابة الموسيقيين بسبب غنائه في فيلم الممر.

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلى القرار بوقف الشرنوبي عن الغناء، لحين حل النزاع ودياً أو قضائياً.

 

وأعرب محمد الشرنوبي عن صدمته، مشيراً إلى أنه مندهش من شكوى غنائه أغنية فيلم "الممر" بدون موافقة مديرة الشركة، مشيرًا إلى أنّ الأمر غير حقيقيّ، لأنّه قدّم صورة لتنفيذ الأغنية في الاستوديو في حضور الموسيقار عمر خيرت والمخرج شريف عرفة.

وأضاف في إتصال هاتفي له ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "إم بي سي" مصر، أن الشكوى المقدّمة من سارة الطباخ، تتضمّن أيضًا تواجده كضيف في برنامج "الحكاية" دون موافقة مديرة الشركة، أو إرسال المبلغ الذي تقاضاه نظير ظهوره الإعلامي، وهو ما دفع أديب إلى القول: "محدش خد فلوس في الحلقة دي، لأنها كانت دعاية للفيلم".

وأشار إلى الشرط الجزائي الكبير في العقد الذي بينه وبين الشركة المنتجة والتي يقدر ب 600 ألف دولار مضيفا: «كنت مأمن للطرف دا».

الجدير بالذكر أن صاحبة الشركة المنتجة كانت سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي، وهذا النزاع القائم بينهم منذ عدة أشهر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد