غزة:مطالبة بالإطلاع على نتائج التحقيقات في وفاة المواطن أبو جامع

الشرطة الفلسطينية في غزة

طالبت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي في المجلس التشريعي في غزة اليوم الاثنين مدير عام الشرطة الفلسطينية بإطلاعها على نتائج التحقيقات بخصوص وفاة المواطن عنان أبو جامع فور الانتهاء منها.

نص البيان كما ورد وكالة سوا الاخبارية

بيان صحفي صادر عن لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي.

قامت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي في المجلس التشريعي ممثلة برئيسها النائب إسماعيل الأشقر، ومقررها النائب مروان أبو راس، وأعضاء اللجنة النائب محمد فرج الغول والنائب سالم سلامة والنائب يونس أبو دقة بزيارة مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء محمود صلاح، بمقر الشرطة في مدينة غزة.

وطالبت اللجنة جهاز الشرطة الفلسطينية بإنفاذ القانون وملاحقة المخالفين، والحفاظ على الأمن العام رغم ما تعانيه من نقص حاد في الإمكانيات، بسبب الحصار المفروض، إلا أنهم مصرون اصراراً كبيراً على خدمة الشعب الفلسطيني وتقديم كل ما يلزم لتوفير الأمن والأمان.

كما طالبت اللجنة مدير عام الشرطة الفلسطينية بإطلاعها على نتائج التحقيقات بخصوص وفاة المواطن عنان أبو جامع فور الانتهاء منها.

وتثمن اللجنة عمل الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على الأمن العام والممتلكات العامة والخاصة والعمل على إنفاذ القانون وتطبيق النظام وثمنت دورها الرائد الذي يتباهى به شعبنا الفلسطيني بحفظ الأمن والأمان وجعل وطننا ساحة من الأمن والأمان.

لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد