رد أحمد سعد على قرار المحكمة بحق طليقته سمية

احمد سعد وسمية الخشاب

عقب اشتداد الأزمة بين الممثلة المصرية سمية الخشاب وطليقها المصري أحمد سعد، عبر منصات التواصل الاجتماعي والمحاكم بعد اتهامات وجهها كلا الطرفين، علق طليقها على قرار المحكمة المصرية الذي يقضي بحبس سمية ثلاث سنوات وكفالة 50 ألف جنيه. 

وعلق أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على منصة الإنستغرام قائلاً: "برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر. أوضح فقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية". 

وأضاف في تغريدته: "إلا أنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة والافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"، وفقاً لموقع في الفن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر اوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها اعلام الفلس والإثارة .، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف .، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

يذكر أن المصري أحمد سعد، اتهم طليقته سمية الخشاب مؤخراً بإصدار شيك من دون رصيد بقيمة مليون جنيه مصري لصالحه، أكدت أنها حررت له الشيك وطلبت منه أن يتمهل في صرفه حتى تعود لمصر وتقوم بعمل إيداع في حسابها، لكنه لم ينتظر وحصل على رفض من البنك للشيك ورفع به القضية دون أن تدري. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد