بالصور: شاهد: نادية لطفي تطل لأول مرة خلال وعكتها الصحية برفقة هؤلاء النجوم

نادية لطفي

ظهرت الفنانة القديرة نادية لطفي لأول مرة خلال وعكتها الصحية من داخل إحدى المستشفيات المصرية برفقة عدد من النجوم المصريين الذين حرصوا على زيارتها والتقطوا بعض الصور معها وكان أبرزهم عائلة الفنان سمير غانم.

فيما كانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي إحدى زائرات نادية لطفي والتي تحدثت عن تفاصيل زيارتها لها داخل مستشفى المعادي، بصحبة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة رجاء الجداوي.

وقالت بوسي "إحنا متعودين إننا نزورها بين الوقت والآخر، وهذه الزيارة كانت من أجل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وتقديم التهنئة لها بهذه المناسبة، داخل غرفتها بالمستشفى".

وأضافت: "الحالة الصحية لنادية لطفي مستقرة، وزي الفل وجميلة، وقعدت تتكلم خلال الزيارة مع إيمي ودنيا سمير غانم وتديلهم نصائح إنهم يحبوا الفن ويهتموا به، وإن الفن ده حاجة كبيرة وذو قيمة، وكان كلامها كله جميل".

كما أظهرت دنيا سمير غانم، حرصها على زيارة نادية لطفى والحديث عن كل ما يخص الحياة، حيث كتبت دنيا عبر صفحتها الشخصية على انستقرام: "شكرآ لأجمل نجمة، على روحها الحلوة، وجمالها على أنها ادتنا الفرصة، أننا نستمتع بيها وبروحها الحلوة، ربنا يديكى الصحة والعافية" وفقاً لصحيفة اليوم السابع المصرية.

 

و يذكر أن الفنانة نادية لطفي لها حفيدة تدعى سلمى البشاري من ابنها الوحيد أحمد البشاري، وظهرت في مهرجان الإسكندرية السينمائي وتسلمت جائزة جدتها، بسبب عدم قدرة الأخيرة على حضور المهرجان بسبب ظروفها الصحية

2019_11_4_0_52_0_284.jpg
546284-ba9dd1c3-24db-46ed-b9c7-733bbd3f2e9c.jpg
2019_11_4_0_52_3_346.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد