شاهد: فتيات يشاركن بمشاجرة في الأردن

شاهد فتيات يشاركن بمشاجرة حامية بالأردن

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة شاركت فيه العديد من فتيات بين عائلتين، بأحد الأحياء السكنية في منطقة ”الغويرية“ بمحافظة الزرقاء الواقعة شرق العاصمة الأردنية عمّان.

وبينت مشاهد مصوّرة ترصد لحظة وقوع المشاجرة، حيث اعتدى المتشاجرون على بعضهم البعض، بالعصي والكراسي البلاستيكية والحجارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاركت فتيات بالعصي والحجارة في مشاجرة اندلعت بين عائلتين، مساء الجمعة، بأحد الأحياء السكنية بمنطقة الغويرية بمحافظة الزرقاء الواقعة شرق العاصمة الأردنية عمّان. وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهدة مصوّرةً ترصد لحظة وقوع المشاجرة، حيث اعتدى المتشاجرون على بعضهم البعض، بالعصي والكراسي البلاستيكية والتراشق بالحجارة، وسط ارتفاع الصراخ في المكان. بدوره، كشف مصدر أمني لوكالة ”جراسا“ الإخبارية المحلية، عن أن ”المشاجرة وقعت بين عائلتين، إثر خلاف بينهما حول نزاع بدأ بين الأطفال ثم انتقل للكبار“، مؤكدا على أن ”العائلتين لم تتقدما بشكوى“، مبيناً أن ”المشاجرة أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات الطفيفة“. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #الأردن #الزرقاء #حوادث #مشاجرة #ضرب #اعتداء #فتيات #محجبة #عنف #تخريب #حجاب #شجار #فضائح #جديد #لايك #تفاعل #ترند #فيديو #jordan #amman #accident #assault #video #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكشف مصدر أمني أن ”المشاجرة وقعت بين عائلتين، إثر خلاف بينهما حول نزاع بدأ بين الأطفال ثم انتقل للكبار“، موضحاً أن ”المشاجرة أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات الطفيفة“.

وبرز في مقطع الفيديو بضع فتيات إلى جانب امرأة أو أكثر، يقمن بالصراخ والسباب على رجال من الطرف الآخر المشارك في المشاجرة، بحسب موقع ”جراسا“ الأردني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد