وفد من تعليم غرب غزة يهنئ مدير تعليم شمال غزة بتوليه منصبه الجديد

وفد من تعليم غرب غزة يهنئ مدير تعليم شمال غزة بتوليه منصبه الجديد

قدم وفد من مديرية التربية والتعليم غرب غزة التهنئة لمدير التربية والتعليم شمال غزة أ.نبيل العرابيد ولمدير الدائرة الإدارية أ.جواد صالحة بتوليهما منصبهما الجديد ولمناقشة سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفان للارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطويرها.


ضم الوفد مدير التربية والتعليم غرب غزة د.عبد القادر أبوعليومدير الدائرة الإدارية د.جمالالفليت ومدير الدائرة الفنية أ.أسامةالهباش وعدد من رؤساء أقسام ومشرفين من مديرية تعليم غرب غزة.

بدوره أوضح د.أبوعليأن الزيارة تهدف إلى تهنئة مدير التربية والتعليم ومدير الدائرة الإدارية بمنصبيهما، متمنياً لهما التوفيق والسداد في خدمة المسيرة التعليمية وأبنائنا الطلبة بشكل خاص وخدمة فلسطين بشكل عام، وأشاد د.أبوعليبخبرة العرابيدونائبيه، وتمنى أن تستمر نجاحات وانجازات مديرية التربية والتعليم شمال غزة فهي مديرية رائدة ومتميزة.

إلى جانب ذلك أكد د.عبد القادر أبوعلي على عمق علاقة الأخوة التي تربطهما ببعض والعمل سوياً من أجل خدمات أفضل للمواطنين.

وتمنى د.أبوعليالتوفيق والسداد لمدير التربية والتعليم شمال غزة ولمدير الدائرة الإدارية خلال فترة عملهمفي مديرية شمال غزة.

ومن جانبه فقد رحب أ.العرابيدبالوفد وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً على التعاون المشترك بين مديريات التربية والتعليم بشكل عام ومديرية غرب غزة بشكل خاص؛ خاصة منذ اليوم الاول لاستلامي مهام مدير تعليم الشمال، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات بين أركان الإدارات التربوية.

وقدم د.عبد القادر أبوعلي درع التهنئة والمباركة لمدير التربية والتعليم شمال غزة ومدير الدائرة الإدارية في المديرية.

إلى هذا فقد تجول مدير التربية والتعليم غرب غزة برفقة مدير تعليم الشمال في اروقة المديرية وزار قسم الإشراف ومركز التدريب التابعين لمديرية تعليم شمال غزة.

3.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد