دبي: عروض مميزة يقدمها لاونج ذي اكزيت الرياضي في فندق ميركيور

عروض مميزة يقدمها لاونج ذي اكزيت الرياضي في فندق ميركيور

 كشف لاونج ذي اكزيت الرياضي الجديد في فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية، عن عروض مميزة طيلة أيام الأسبوع. ليكون الوجهة الأفضل لمن يبحثون عن قضاء وقت ممتع بصحبة الأصدقاء.

وكان من أبرز هذه العروض المذهلة Gentlemen's Night، ويتضمن العرض تقديم أطباق مجانية بقيمة تصل إلى 95 درهما لزوار المقهى من الرجال عند تناول مشروبات بين الساعة 5 عصراً و7 مساءً أيام الأربعاء.

وعرض الساعات السعيدة كل ليلة ما عدا أيام الجمعة مع خصم %40 على المشروبات المختارة. كما يمكن للسيدات التمتع بمشروبات مجانية بالإضافة لمجموعة من العروض الأخرى يوميًا بين الساعة 5 مساءً حتى 1 صباحًا.

هذا ويعد لاونج "ذي اكزيت" بداية رائعة لعطلة الأسبوع، إذ يوفر العديد من الخيارات الترفيهية الممتعة في أيام الخميس.

ويقدم لعشاق أطباق المقبلات، تجربة مجانية لكمية غير محدودة من أجنحة الدجاج المقرمشة يوم السبت، بالإضافة للناتشوز المجاني يوم الاثنين بين الساعة 5 عصراً والساعة 7 مساءً.

ولمحبي المسابقات يقدم لاونج "ذي اكزيت" تحدي التوابل أيام الأحد من الساعة 6 وحتى 10 مساءً، والفائز سيحظى بقسيمة قيمتها 119 درهمًا.

يقع ذي اكزيت على بعد خطوات قليلة فقط من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، ويعد وجهة مثالية للضيوف المفعمين بروح الشباب ومكان مثالي لتمضية الوقت برفقة الأصدقاء ومشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة. ويستقبل ذي اكزيت ضيوفه من الساعة 5 مساءً وحتى 3 صباحًا من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 1 ظهرًا حتى 3 صباحًا في عطلة نهاية الأسبوع.

unnamed (1).png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد