غزة:وفد من الوزارة يتفقد غرف المصادر والإرشاد باللعب والوحدة الإرشادية المركزية بمديرية شرق خان يونس

وفد من الوزارة يتفقد غرف المصادر والإرشاد باللعب والوحدة الإرشادية المركزية بمديرية شرق خان يونس

ضمن أخبار غزة اليوم ، استقبل مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سليمان شعت وفدًا من الإدارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة، والإدارة العامة للوازم بالوزارة، وضم الوفد نائب مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة أ. خالد أبو فضة، ورئيس قسم الإرشاد بالوزارة أ. أنور أحمد، ومدير دائرة اللوازم م. علّام الشوا، بحضور رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة أ. أشرف أبو عنزة، ورئيس قسم اللوازم أ. اشرف كحيل، ومشرف التربية الخاصة أ. حسن أبو عبيد، ومشرف الإرشاد أ. أديب سويدان، ومديرة مدرسة دالية الكرمل الأساسية بنات أ. أسماء البطة والعاملين بغرفة المصادر والوحدة الإرشادية المركزية.


وأثنى شعت على الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والرامية إلى تطوير غرف المصادر والإرشاد باللعب والوحدة الإرشادية المركزية بشرق خان يونس، موضحًا أن هذا الاهتمام بهذه المراكز من شأنه تأهيل طلبة صعوبات التعلم وضعف التحصيل والأخذ بأيديهم نحو بر الأمان، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن مديرية شرق خان يونس تولي هذه الشريحة من الطلبة اهتمامًا خاصًا، مستذكرًا الدور المميز الذي يؤديه طاقم العمل بقسم الإرشاد والتربية الخاصة والذي يصب في هذا الاتجاه.


بدورة أوضح أ. أبو عنزة أن الهدف من زيارة وفد الوزارة الاطلاع على أثاث غرف المصادر، بالإضافة لزيارة وحدة الإرشاد المركزية، كما زار الوفد المرشدة التربوية بمدرسة دالية الكرمل واطلع أهم إنجازاتها في العمل الإرشادي واحتياجات الغرفة، والتقى خلال الزيارة المرشدين التربويين والمعلمين القائمين على هذه الغرف، كما اطلع على احتياجاتها وآليات العمل فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد