بالفيديو: شاهد: برج دبي يفاجئ ملك بوليوود شاروخان

شاروخان

عبر الفنان العالمي هندي الجنسية شاروخان عن حبه وسعادته الغامرة إثر قيام الإمارات بتقديم مفاجأة سارة له خلال عيد ميلاده ال54 حيث قام برج دبي بكتابة "عيد ميلاد سعيد شاروخان" بواسطة الأضواء الملونة وسط احتفاء كبير من عدد من الجماهير المتواجدة في المكان.

 

ورد شاروخان "ملك بوليوود"، على احتفال الإمارات من خلال نشر فيديو يظهر فيه اسمه على برج خليفة، وكتب: "شكرًا أخى الأستاذ محمد العبار.. وشكرًا برج خليفة.. شكرًا لأنكم جعلتم لى تألقًا مشرقًا جدًّا.. كل هذا الحب واللطف لا يمكن تجاوزه، هذا هو حقًا أجمل شىء رأيته.. أحبك يا دبى.. إنه عيد ميلادى وأنا الضيف".

و نشرت صحيفة «اخبار بوليوود» الهندية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لشاروخان وهو يرد التحية لجمهوره من شرفته الخاصة، طالباً منهم الانصراف منعاً لإزعاج جيرانه وفقاً لبوابة أخبار اليوم المصرية.

 

الجدير بالذكر، أن شاروخان ولد يوم 2 نوفمبر 1965، فى نيودلهى بالهند، وهو ممثل أفلام بوليوودى وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندى شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، ويعد واحدًا من أغنى الممثلين فى العالم، بثروة تقدر بحوالى 600 مليون دولار.

حيث بدأ شاروخان مشواره الفنى فى أواخر الثمانينات بظهوره فى العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل الجندى ومسلسل "داريا ديل" عام 1988 و 198 حتى مسلسله التلفزيونى الأخير الأبله عام 1991.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد