بالصور: لأول مرة طليقة ملك ماليزيا تنشر صور نجلها ويظهر التشابه

ملكة جمال روسيا وملك ماليزيا

نشرت ملكة جمال روسيا زوجة ملك ماليزيا السابق محمد الخامس عبر حسابها الشخصي على منصة الإنستغرام، مجموعة صور لنجلها إسماعيل ليون، وسط ادعاءات والده بعدم نسبه إليه والتشكيك به. 

وظهرت الصور لنجل ملكة جمال روسيا أوكسانا فويفودينا، وعلقت قائلةً: "مرحباً ، اسمي إسماعيل ليون. عمري 5 أشهر وأمي تحبني كثيرًا"، حيث عكست الصور تشابهاً كبيراً مع ملك ماليزيا محمد الخامس. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hello, my name is Ismail Leon. I’m 5 months old and my mom loves me very much????‍????❤️

A post shared by Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) on

وقالت أوكسانا خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "إن الطفل إسماعيل يشبه والده تماما، ولديه ذلك المظهر الآسيوي". 

وتابعت: "أنا أستمتع بكل لحظة من أمومتي الآن، وأنا آسفة حقًا في أن والد (ليون) أخطأ بدءا من اليوم الذي ولد فيه، بدلًا من تقبيله وعناقه وقضاء وقت معه“. 

وأضافت أن الملك أخبرها عندما خططت للحمل أن الأطفال هم إرثهم"، متسائلة: ولكن كيف يمكن أن يكون إرثه إذا لم يره في حياته؟". 

وأوضحت وهي تحمل الطفل على ركبتها: "أريد أن أعرض عليك (إسماعيل ليون)، إنه طفل لطيف وذكي مثل والدته، ووسيم مثل والده، وهو ثرثار جدا وأنا أحبه كثيرا"، مضيفةً "بعد حفل زفافنا الذي كان في يونيو 2018، بدأنا في التخطيط لحملي، أراد الملك الماليزي آنذاك ابنه كثيرا، وسافرنا إلى أستراليا وحملت هناك"، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

يذكر أن السلطان محمد الخامس طلق زوجته عبر الإنترنت، وأكدت أوكسانا أنها لم تر أو تتحدث إلى زوجها السابق منذ أن هجرها في ديسمبر الماضي، حيث علقت مؤخراً: " أنها لا تعرف ما حدث بالضبط لأن كل شيء كان على ما يرام، كنا ننتظر مولودنا الأول، وحتى الآن ما زلت لا أفهم السبب الحقيقي لفعل ذلك". 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد