وفد من التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" يزور هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية

وفد من تواصل الجهاد يزور وزارة الداخلية

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وملف التنسيق في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، محافظة غزة ، مقر هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، وذلك للاطلاع على العمل وبحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد الحاج أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ خضر حبيب والأستاذ نبيل أبو سريه والأستاذ أبو طارق الغرابلي والحاج أبو ثائر عطيه، حيث كان في استقبالهم رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان، ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام الرائد عاصم بدوي.

بدوره رحب العميد أبو سلطان بالوفد الزائر مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في إبراز الصورة المشرفة لوزارة الداخلية والأمن الوطني، وعلى الجهد الكبير الذي يبذلونه للارتقاء بالعمل وحل الإشكاليات في قطاع غزة.

وأكد العميد أبو سلطان أن هيئة التنظيم والإدارة تمتلك كادراً بشرياً على قدر كبير من الكفاءة والمهنية، والذي من شأنه المساهمة في تطوير العمل بوزارة الداخلية.

وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة درعاً تذكارياً للعميد أبو سلطان لجهوده الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا المحاصر، متمنيا له التوفيق والسداد في عمله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد