مصرع نادر دحلة خلال شجار عائلي في قرية طرعان

مكان الحادثة في طرعان

لقى الشاب فالح نادر دحلة (32) عاماً، مصرعه، صباح اليوم السبت، إثر شجار عائلي وقع في بلدة طرعان بالجليل الأسفل، وإصابة اثنين آخرين. 

وأفادت المصادر الطبية، أن الشاب فالح دحلة، أصيب بجراح بالغة الخطورة خلال شجار بين عائلتين في طرعان، حيث تم نقله الى مستشفى بوريا إلا أن فارق الحياة بعد ساعات. 

وكانت المصادر الطبية، قد أشارت إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة، مساء الجمعة، في شجار عنيف وقع في بلدة طرعان، حيث شهد إطلاق النار وحرق محال تجارية واستخدمت فيه المفرقعات والألعاب النارية. 

وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان صدر عنها أنها أرسلت تعزيزات شرطية إلى طرعان، وشددت على أنها فرقت المتجمهرين المشتركين في الشجار، مضيفاً أن الشجار شهد إطلاق أعيرة نارية في الهواء واستخدام المفرقعات والألعاب النارية، وتراشق بالحجارة وحرق للممتلكات 

وأعلن المجلس المحلي في قرية طرعان، عن إضراب عام وشامل في جميع المؤسسات والمدارس ورياض الأطفال، اليوم السبت، احتجاجاً على ما تشهده البلاد في الآونة الأخيرة من أحداث عنف وقتل، وفقا لعربي 48 

ويشار إلى أن البلدات والمدن العربية تشهد انتشاراً بشكل مكثف لحوادث العنف والجريمة، في ظل تقاعس الشرطة، وبمقتل الشاب قاسم مسعود غاوي، يصل عدد ضحايا جرائم القتل منذ مطلع العام 2019 الجاري، إلى 77 عربيًا بينهم 11 امرأة. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد