جوال

إذاعة: هكذا سيكون رد الجيش الإسرائيلي على صواريخ غزة اليوم

إطلاق صواريخ من غزة

إطلاق صواريخ من غزة

تل أبيب - سوا

توقع مسؤولون أمنيون إسرائيليون، مساء يوم الجمعة 1 نوفمبر 2019، أن يكون رد جيش الاحتلال على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة "واسعا".

ووفق تساحي دبوش مراسل إذاعة الجيش الإسرائيلي، فإن مسؤولين أمنيين يقدرون أن رد الجيش الإسرائيلي سيكون واسعا بما لا يتدحرج لتصعيد، لأن تركيزه الآن في الشمال.

اقرأ/ي أيضًا.. فيديو: الاحتلال ينشر مشاهد لاعتراض صواريخ غزة الآن

ويجري رئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير الأمن  بنيامين نتنياهو ، اتصالات مع رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي عُقب إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة .

وأكدت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن نتنياهو يجري حواراً عبر الاتصال مع كوخافي بشأن إطلاق قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف.

اقرأ/ي أيضًا.. شاهد: لحظة سقوط صاروخ على منزل في سديروت بغلاف غزة

يذكر أن مصادر إعلامية عبرية، أفادت بعد دوي صفارات الإنذار، مساء اليوم بإطلاق حوالي 10 صواريخ من قطاع غزة باتجاه المستوطنات في الغلاف، قبل أن يعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال عن اعتراض 7 منها بواسطة "القبة الحديدية".

وفي وقت لاحق، دوت صفارات الإنذار مجددا في مستوطنة "سديروت" بغلاف غزة، وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال : "متابعة للتقارير عن إطلاق صفارات الإنذار، تم تحديد ثلاث عمليات إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة. القبة الحديدية اعترضت واحد".