بالفيديو: مشاهدة مباراة الهلال السوداني وحي العرب بورتسودان بث مباشر اليوم

مباراة الهلال السوداني مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الهلال السوداني وحي العرب بورتسودان بث مباشر اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 ضمن مواجهات الجولة الثامنة في مرحلة الذهاب الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، إذ من المنتظر أن نشاهد لقاء مثيرا على جميع الأصعدة.

مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان مباشر اليوم تنقل في تمام الساعة السابعة مساء وفق التوقيت الجديد لفلسطين والسودان ومصر، في وقت سيحاول كلا الطرفين الوصول إلى الثلاث نقاط كاملة من أجل إكمال المشوار بشكل جيد في هذه المسابقة المحلية.

تنويه: جاري تجهيز رابط البث لمباراة الهلال وحي العرب بورتسودان..

وكانت أخر مباراة جمعت الطرفين في شهر مارس من العام الجاري في الدوري السوداني بالنسخة الماضية، فاز فيها الهلال بهدفين مقابل هدف، سجل حينها للزعيم الأزرق إدريسا أمبومبو واطهر الطاهر، في حين أحرز للخاسر ماهر عثمان هدفا مميزا.

وربما يتواجد فريق حي العرب بورتسودان أمام معجرة حقيقية في هذه الموقعة إذ لم يسبق له أن تفوق على الهلال منذ حوالي 14 سنة متواصلة، حيث كان الفوز الأخير له في موسم 2006 بهدفين مقابل هدف في الدوري المحلي.

اقرأ/ي أيضًا: الفلسطيني رمزي صالح يعلن اعتزاله كرة القدم (شاهد)

أمام الهلال، فهو يمر بمرحلة جيدا نوعا ما إذ يتوقع أن يحقق الانتصار على نظيره بورتسودان بأقل مجهود، لكن كرة القدم قد تشهد الكثير من المفاجآت خاصة في ظل التعزيزات القوية التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الأخيرة التي سبقت انطلاق الدوري.

ويمتلك فريق الهلال في رصيده لغاية لحظة نشر هذا النص 13 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع المريخ وحي الوادي نيالا، علما أن فوزه على خصمه اليوم يعني وصوله إلى النقطة رقم 16 وبالتالي تصدر جدول ترتيب الدوري السوداني ولو بشكل مؤقت.

وعلى الجهة المقابلة، فإن فريق حي العرب بورتسودان يمتلك في رصيده 11 نقطة في المركز السابع بالتساوي مع الفلاح عطبرة، في حين نشير هنا إلى أن نادي الامل عطبرة لا يزال على قائمة صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة أمام نظيره أهلي شندي الذي يقدم مستويات طيبة في الجولات الماضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد