المصري: مسيرات العودة جزء من مسيرة التحرير والتاريخ لن يرحم

مشير المصري القيادي في حركة حماس

وجه القيادي في حركة حماس مشير المصري، اليوم الجمعة، دعوة إلى من وصفهم بـ"البعيدين عن مسيرات العودة وكسر الحصار" أن يلتحقوا بـ"هذا العمل الجمعي".

وقال المصري في كلمة له خلال مشاركته في الجمعة الـ81 لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة : "آن الأوان أن تلتحقوا بهذا العمل الجمعي لتكونوا جزءًا من مسيرة التحرير لأن التاريخ لن يرحم والشعب لن يغفر". وفقا له.

وأضاف المصري : "رهان البعض الذي لم يشارك في المسيرات لارتباطه بالاتفاقيات مع الاحتلال والتنسيق الأمني، يجد نفسه معزولا عن الزخم الشعبي الذي يأتي اليوم بعشرات الآلاف من الفلسطينيين".

وتابع: " الاحتلال رغم طول عمر احتلاله ما زال يشعر انه لا يعيش على ارض مستوية، لان هناك شعب متمسك بأرضه ويقدم كل ما يملك في سبيل انتزاع كامل حقوقه من الاحتلال"، مؤكداً أن مسيرات العودة تأتي للتأكيد على إصرار شعبنا على استعادة حقوقه.

وأوضح أن بلفور والأقطاب الدولية يوم أن أطلقت الوعد، ربما لم تحسب حساب أن هناك شعب جبار مُتعاقب الأجيال يحب فلسطين ويعشق القضية، مشيراً إلى أن الاحتلال لا يملك أدنى حق في هذا الإطار.

وشهدت حدود قطاع غزة اليوم توافد آلاف الفلسطينيين إلى مخيمات العودة الخمس المنتشرة شرق القطاع، للمشاركة في الجمعة 81 من مسيرات العودة بعنوان " يسقط وعد بلفور".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد