جوال

وفد لجنة الانتخابات المركزية يعود إلى غزة الأحد المقبل

لقاء لجنة الانتخابات مع قيادة حماس والفصائل الاثنين الماضية

لقاء لجنة الانتخابات مع قيادة حماس والفصائل الاثنين الماضية


رام الله - سوا

كشف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية هشام كحيل، مساء اليوم الخميس، أن وفد اللجنة برئاسة حنا ناصر سيعود إلى غزة يوم الأحد المقبل لاستكمال المشاورات بشأن إجراء الانتخابات.

وقال كحيل في تصريح مقتضب لوكالة "سوا" الاخبارية، إن حنا ناصر سيصل غزة، الأحد، وسيلتقي قيادة حركة حماس والفصائل الفلسطينية؛ من أجل استكمال المشاورات المتعلقة بإجراء الانتخابات في الأراضي الفلسطينية.

يذكر أن وفد لجنة الانتخابات برئاسة حنا ناصر زار قطاع غزة يوم الأحد الماضي واستمرت نحو 48 ساعة، التقى خلالها قيادة حماس والفصائل في القطاع.

وأبلغت حركة حماس رئيس اللجنة حنا ناصر خلال اللقاء، موافقتها على إجراء الانتخابات سواء بالتتالي أو التزامن، مؤكدة أنها ستعمل على إنجاحها.

وفي مؤتمر صحفي عقب لقائه مع قيادة "حماس" والفصائل بمدينة غزة، قال حنا ناصر إنه تم الاتفاق على عدد من البنود المتعلقة بالانتخابات والموقف الوطني، مشيرا إلى أن الجميع يسير في الاتجاه الصحيح نحو انتخابات تشريعية ورئاسية.

وعقب زيارته لغزة، التقى وفد اللجنة بالرئيس محمود عباس في رام الله ، الذي بدوره أكد حرصه على إجراء الانتخابات العامة التشريعية والرئاسية وتوفير كل الفرص لإنجازها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم