نتائج مهرجان الكرازة المرقسية 2019 في مصر

نتائج مهرجان الكرازة المرقسية 2019 في مصر

أعلنت اللجنة المركزية لمهرجان الكرازة المرقسية، نتيجة المهرجان للعام الجاري، والذي أقيم تحت شعار "نقوم ونبني"، بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة.

وأكد الأنبا موسى أسقف الشباب، مقرر اللجنة المركزية - بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة - أسماء الفائزين بالمركز الأول في جميع مسابقات المهرجان".

ومن المنتظر أن تعلن خلال الأيام المقبلة، أسماء الفائزين بالمركزين الثاني والثالث وكذلك الفائزين بالدروع في بعض المسابقات في المهرجان ذاته.

أقامت لجنة مهرجان الكرازة المرقسية لكنائس شبرا الشمالية، الاحتفالية السادسة لختام مهرجان الكرازة المرقسية مساء أمس بكنيسة مارمرقس بشبرا، وهي الخاصة بمسابقات سمعان الشيخ وقانا الجليل والحرفيين وتعليم الكبار وذوي القدرات الخاصة إلى جانب المسابقة الرياضية للمرحلة السادسة.

وشارك بالحضور في الحفل نيافة الحبر الجليل الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس شبرا الشمالية وعدد من الآباء كهنة المنطقة، بحضور أكثر من ٣٥٠ شخصا من الفئات المتنوعة.

وتستعد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، لبدء صوم الميلاد المجيد، في نوفمبر المقبل، والذي ينتهي بعيد الميلاد المجيد في مطلع يناير 2020، مستغرقًا بذلك 43 يومًا مُتصلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد