مكافحة الفساد والقضاء العسكري تبحثان التعاون المشترك

مكافحة الفساد والقضاء العسكري تبحثان التعاون المشترك

قام رئيس هيئة مكافحة الفساد أحمد براك، اليوم الخميس، ببحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك مع رئيس هيئة القضاء العسكري إسماعيل فراج، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في مقر هيئة مكافحة الفساد.

وأكد المستشار براك، وفق ما ورد "سوا"، على سعي الهيئة تعزيز تعاونها مع مختلف الجهات ذات العلاقة بمكافحة الفساد، مشيرا إلى ان الهيئة تتبنى سياسة الانفتاح على مختلف المؤسسات والوزارات والهيئات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف إشراك الكل الفلسطيني بجهود مكافحة الفساد، موضحا بان مكافحة الفساد مسؤولية جماعية يقع عاتقها على كافة أبناء ومؤسسات المجتمع.

واستعرض المستشار براك خلال اللقاء آلية عمل الهيئة واختصاصاتها وإنجازاتها، موضحا بأن الهيئة تعمل الأن على إتمام التحضيرات للمؤتمر الدولي "نزاهة وحوكمة من أجل التنمية المستدامة"، والذي سوف يعقد خلال الفترة الواقعة بين 9-11 كانون الأول 2019، بالإضافة لمواصلة الهيئة العمل على إعداد الإستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لمكافحة الفساد 2020-2022.

من جهته، ثمن فراج إنجازات الهيئة التي حققتها، مؤكدا على استعداده التام للتعاون مع الهيئة خاصة في المجالات ذات العلاقة بمكافحة الفساد، بما يصب في مصلحة الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد