السبت المقبل.. انطلاق منافسات بطولة الأندية للشطرنج بغزة

انطلاق منافسات بطولة الأندية للشطرنج بغزة

أعلن الاتحاد الفلسطيني للشطرنج عن اطلاق منافسات بطولة الأندية للشطرنج بالمحافظات الجنوبية لعام 2019، السبت المقبل، وذلك في قاعة اتحاد المقاولين الفلسطينيين.

وقال وائل المصري رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وفق ما ورد "سوا": "إن هذه البطولة تأتي ضمن الأجندة التي أقرها الاتحاد مطلع العام الجاري، وهو ملتزم بتنفيذ خطته السنوية، وتقام في وقت متزامن مع بطولة الأندية في المحافظات الشمالية،".

وأضاف المصري: أنه "تم الترتيب والاستعداد للبطولة من كافة الجوانب الفنية والإدارية، وسيصار على ضوئها إلى إقامة البطولة التنشيطية لمختلف الفئات العمرية في نهاية شهر نوفمبر من أجل انتقاء أفضل العناصر التي تمثل فلسطين في لعبة الشطرنج".

وفي وقت سابق، دعا الاتحاد الأندية المشاركة إلى الالتزام بالتعليمات والنظم واللوائح التي تحكم إقامة البطولة من مختلف الجوانب الفنية والإدارية، وتسجيل اللاعبين الراغبين بالمشاركة في بطولة الأندية للشطرنج في المحافظات الجنوبية ،وكذلك تسجيل اللاعبين الذين لم ينتسبوا للاتحاد.

يشار إلى أنه سيقام في نهاية البطولة احتفال مركزي بين المحافظات الشمالية والجنوبية يتم خلالها الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز والمكافآت المالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد