جوال

استمارة وزارة العمل العراقية لشهر نوفمبر 2019

استمارة وزارة العمل العراقية لشهر نوفمبر 2019

استمارة وزارة العمل العراقية لشهر نوفمبر 2019


بغداد - سوا

أكدت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، أنها بصدد إطلاق استمارة الشمول الجديد يوم الأحد المقبل، مشيرة الى موعدا إطلاق استمارة للشمول الجديد براتب المعين المتفرغ عبر موقعها الالكتروني.

وأعلن رئيس هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة عصام عبد اللطيف التميمي ان آلية التقديم للشمول براتب المعين المتفرغ ستكون عبر استمارة الكترونية معدة لهذا الغرض وعلى المتقدم ملء حقول الاستمارة بالشكل الصحيح من الهاتف الشخصي أو مكاتب الانترنت وسيتم إبلاغ المتقدمين بموعد إحالته للجان الطبية برسالة نصية ترده الى هاتفه الشخصي وحسب الرقعة الجغرافية.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية استمارة وزارة العمل العراقية لشهر نوفمبر 2019من خلال الرابط اضغط هنـــــــا

ودعا التميمي المتقدمين للشمول الى التأكد من صحة المعلومات المسجلة في الاستمارة الإلكترونية وتثبيت رقم هاتف صحيح وفعال لضمان حقوقهم في التسجيل كون الآلية الجديدة تعتمد وبشكل كبير على دقة المعلومات ورقم الهاتف، علما ان التقديم مفتوح ٢٤ ساعة.

يشار إلى أن وزارة العمل العراقية، صرفت خلال الأيام السابقة الدفعة الأولى لأسماء المشمولين في منحة العمل الطارئة الدفعة الأولى، على أن يتم إصدار الدفعة الثانية خلال ساعات اليوم الخميس .

وفي وقت سابق، أصدرت الوزارة بيانا، بشأن المتقدمين على منحة الوزارة أكدت من خلاله أن عملية التسجيل إلكترونيا عبر موقع وزارة العمل على شبكة الإنترنت، أو من خلال الرابط الإلكتروني للاستمارة والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي منذ صباح اليوم الخميس 10 تشرين الأول أكتوبر 2019.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم