شاهد: تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة سارة لجمهور بموسم الرياض

شاهد تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة سارة لجمهور بموسم الرياض

أعلن المستشار آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة سارة لجمهور وهي حضور مواطنه الفنان عبدالمجيد عبدالله، في فعاليات ”موسم الرياض“ وتحديدًا في ليلة ”نصف قرن والبدر مكتمل“.

وشارك تركي آل الشيخ، متابعيه عبر حسابه على موقع ”تويتر“، مقطع فيديو ظهر فيه الفنان عبدالمجيد عبدالله، وهو يتحدث عن الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، والملقب بـ“مهندس الكلمة“.

وسيشارك عبدالمجيد عبدالله، ضمن فعاليات ليلة ”نصف قرن والبدر مكتمل“ المقرر إقامتها يوم 12 نوفمبر المقبل، وهي ليلة الأمير بدر بن عبدالمحسن، التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور نخبة من الفنانين العرب، وسط أجواء رائعة من الطرب الأصيل.

وتحدث عبدالمجيد عبدالله، في مقطع الفيديو، عن تعاونه مع الأمير بدر بن عبدالمحسن، مشيرًا إلى أنه من خلال رحلة التعاون هذه، ”وجد الأمير في التواضع وقمة في الهدوء وهو إنسان يشعر الفنان أنه نجم كبير“، على حد قوله.

وأضاف عبدالمجيد عبدالله، أن الأمير السعودي ”وقف إلى جانبه وأشعره بأنه فنان كبير رغم أنه كان في بداية حياته الفنية.. أنا سعيد جدًا أنه دخل في مشواري، نصف قرن والبدر مكتمل“.

وأعاد عبدالمجيد عبدالله نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على ”تويتر“ وعلقّ عليه قائلًا: ”حضورك يا بو ناصر طاغي وهو يطغى علي وأنا من هول الموقف خطر يغمى علي“.

يذكر أن عبدالمجيد عبدالله أثار الجدل طوال الفترة الماضية بسبب مرضه الأمر الذي دفع ابنه ”عبدالله“ للخروج عن صمته والحديث عن الوضع الصحي للفنان السعودي، حيث طمأن الجمهور على والده، مؤكدًا أنه عندما يستطيع الظهور في حفل غنائي على المسرح فلن يبخل على جمهوره.

وفي وقت سابق، أعلن القائمون على موسم الرياض 2019 عن افتتاح فعاليات معرض السيارات بتاريخ 21 نوفمبر في كافة محافظات المملكة العربية السعودية بتنظيم من هيئة الترفيه السعودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد